بخور ست الحبايب - هبابة عدن للبخور والعطور
البخور price_4000.00 ريال
بخور ست الحبايب

بخور ست الحبايب

وصف المنتج:
بخور ست الحبايب امي الحبيبة اختزنت الذاكرة رائحتك العطرية المميزة التي كنت اشمها وانا بين احضانك في فرحي وحزني وانا اليوم اقدم اليك بخورك يا ست الحبايب ذلك البخور الذي مزجت فيه شعوري ووجداني ومحبتي بأعرق العطور الشرقية لعله ينال رضاك بخور ست الحبايب سمي على مكانتك يَا كُلّ الحب يَا كُلّ التقدير .

وصف كامل للمنتج


بخور ست الحبايب 

امي الحبيبة اختزنت الذاكرة رائحتك العطرية المميزة التي كنت اشمها وانا بين احضانك في فرحي وحزني وانا اليوم اقدم اليك بخورك يا ست الحبايب ذلك البخور الذي مزجت فيه شعوري ووجداني ومحبتي بأعرق العطور الشرقية  لعله ينال رضاك بخور ست الحبايب سمي على مكانتك يَا كُلّ الحب يَا كُلّ التقدير .
زروونا بفروعنا 
عدن كرتير شارع حسن علي مركز ماكس مول الدور الاول 
الحجاز مول الدور الارضي محل سديم للاحذيه والشنط 

0 تقييمات:

أكتب تقييمك